لاعبون تطوروا جداً هذا الموسم
الأحد, 30 أكتوبر 2011 11:05

نقدم هذا التقرير والذي يتحدث عن اللاعبين الذين تطوروا هذا الموسم عن مستواهم في الموسم الماضي ، فهناك لاعبون اختفوا إعلامياً أو بدأ الحديث عن إمكانية خروجهم من فرقهم لكنهم فجأة هذا الموسم تفجروا وتألقوا وأهم هذه الأسماء هي:

- روبن فان بيرسي : نجم أرسنال حمل فريقه على كتفيه ، أخر إبداعاته هاتريك في مرمى تشيلسي ليسجل 10 أهداف هذا الموسم في الدوري وهدفين في دوري الأبطال... ليكون بحق أفضل المتطورين هذا الموسم.

- أنخيل دي ماريا : تحول هذا اللاعب من فردي لجماعي بشكل واضح ، فهو أحد أفضل صانعي الأهداف في الليغا كما أن أداءه الجماعي ساعد فريقه ريال مدريد كثيراً على تقديم الأداء الممتاز حتى الآن.

- فرانك ريبيري : نجم بايرن ميونخ عاد صاروخاً بالسرعة وتحسن مستواه كثيراً مع المدرب يوب هاينكس ، هذا الأمر واضح حتى لريبيري نفسه الذي قال "  أعيش أفضل أيامي".

- أندريا بيرلو : قدم الميلان هدية الموسم لليوفنتوس بمنحه إياه بيرلو مجاناً ، هذا المايسترو تألق وقاد اليوفنتوس للصدارة حتى الآن وهو بالنسبة للبعض أفضل صفقة مجانية في التاريخ.

- ديفيد سيلفا : كان الحديث عن جسمه الضعيف الموسم الماضي وأنه لم يقدم شيئاً ، لكن نجم المان سيتي استخدم عقله وأعلن نجوميته ويقود فريقه الآن للصدارة.

- كلاس هونتيلار : بعد أن كادت وسائل الإعلام أن تنساه أعلن هونتيلار ولادته من جديد ، فالمهاجم الهولندي يتألق مع شالكه ويسجل الهدف تلو الأخر وهو الآن ثاني الهدافين بعشرة أهداف.

- ميروسلاف كلوزه : جاء عجوزاً من مقاعد الاحتياط ليلعب مع لاتسيو ، لم يعر كثيرون أهمية لهذه الصفقة لكنه سجل حتى الآن في كل مباراة كبيرة وجعل فريقه أكثر هيبة وأكثر حسماً واسألوا الميلان وروما.

- فريق ليفانتي : هو كالبنيان المرصوص في الملعب ويلعبون كفريق واحد وينجحون بصنع المفاجأة ، حتى لحظة إعداد هذا التقرير هم يستطيعوا الاستمرار في الصدارة الإسبانية.

- ماريو بالوتيلي : تفجر المشاغب صاحب شعار " لماذا أنا؟" وأصبح رقماً صعباً في انجلترا وشخصية تحبها الصحافة ولو للانتقاد ... هو حقاً حاسم للغاية.

- سباستيان جيوفنكو : لاعب اليوفنتوس السابق ونجم بارما الحالي تفجر جداً بالأهداف والمهارات وهو سبب إنقاذ بارما الوحيد حتى الآن ولولاه لكان في منطقة الهبوط.

 

رتل القرآن الكريم

إعلان

إعلان

فيديو

الجريدة

إعلان