الرياضة
اختيار طاقم تحكيم موريتاني لقيادة مباراة مالى ورواندا
الأحد, 15 أغسطس 2021 12:11

 الاتحاد الافريقي لكرة القدم اختيار طاقم تحكيم موريتاني لقيادة مباراة المنتخبين المالي والرواندي؛ ضمن الجولة الأولى من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ويتعلق الأمر بكل من دحان بيده كحكم رئيس، يساعده حامدين ديبا ومحمد محمود كحكمي راية، إضافة لعبد العزيز أبوه كحكم مساعد.

وتقام المباراة فاتح شهر سبتمبر المقبل في ملعب أكادير في المغرب.

 
بطولة كاس العرب: منتخب موريتاني يدخل معسكرا محليا استعدادا للبطولة
السبت, 02 يناير 2021 23:23

اعلن  مدرب المنتخب الموريتاني كورينتان مارتينس عن قائمة اللاعبين المحليين التي ستبدأ أول معسكر تدريبي داخلي، في العاصمة نواكشوط، تحضيراً لكأس العرب التي ستقام في قطر العام الحالي.

ويبدأ هذا المعسكر التدريبي يوم الاثنين 4 يناير ويستمر حتى نهاية الأسبوع.

وفي ما يلي أسماء القائمة التي تكونت من 27 لاعباً:

 

الحراسة (3)

التفاصيل
 
المنتخب الوطني يحقق التعادل السلبي مع المنتخب المغربي
السبت, 16 نوفمبر 2019 01:00

حقق المنتخب الوطني المرابطون التعادل السلبي مع أسود الأطلس مساء يوم الجمعة في العاصمة المغربية الرباط في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

ولم يستطع المنتخب المغربي، صاحب الأرض والجمهور، التسجيل في شباك المنتخب الوطني الذي قدم مباراة بطولية، رغم عدة محاولات جادة، قام بها المنتخب المغربي.

التفاصيل
 
منتخب الموريتانيا للشباب يتأهل للأدوار الموالية من كأس أمم افريقيا للشباب
الأربعاء, 23 مايو 2018 01:40

 تأهل المنتخب الموريتاني للشباب للأدوار الموالية من كأس أمم افريقيا للشباب الأقل من 20 سنة بعد مباراة العودة التي جمعته بفريق غينيا كوناكري مساء اليوم السبت وانتهت بنتيجة تلاتة أهداف لمنتخب غينيا كوناكري مقابل هدفين للمنتخب الموريتاني.

نشير إلى أن المنتخب الموريتاني للشباب سبق وأن فاز على منتخب غينيا كوناكري بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي جمعتهما الأسبوع الماضي بملعب شيخا ولد بيديه في نواكشوط.

 
لوزير الأول يشرف على افتتاح مركز 28 نوفمبر للكينك بوكسينغ في لكصر
الأربعاء, 13 ديسمبر 2017 10:25

  أشرف الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين مساء اليوم الثلاثاء بحي"أف نور " بمقاطعة لكصر على افتتاح مركز 28 نوفمبر لرياضة الكينك بوكسينغ .

وتجول الوزير الأول في مختلف أجنحة المركز، وتلقى شروحا مفصلة قدمها رئيس الاتحادية الموريتانية لرياضة الكرنك بوكسينغ السيد أعلي الشيخ ولد حننا، حول مختلف الرياضات التي يوفرها المركز والأجهزة الرياضية التي يحتوي عليها.

كما تابع الوزير الأول مباريات استعراضية شارك فيها رياضيون من مختلف الأعمار وحركات رياضية متنوعة نالت إعجاب الحاضرين.

ويضم المركز الذي تصل مساحته الإجمالية إلى 1500 متر مربع، قاعة كبرى بمساحة 600 متر مربع وارتفاع 7 أمتار و قاعة للراحة ومخزنا وأربعة حمامات وبساطا للتدريب بمساحة 500 متر مربع، كما يتوفر على معدات رياضية متطورة .

وقد تم تمويل المركز الذي يشرف على التدريب فيه طاقم وطني في مختلف الرياضات المنضوية تحت لواء الكينك بوكسيغ بتمويل بلغ 42500000 أوقية على ميزانية الدولة.

التفاصيل
 
شباب "المرابطون" يفوز على نظيره المغربي
الأحد, 17 يوليو 2016 23:45

أحرز المنتحب الوطني للشباب "المرابطون" الأحد, 26 حزيران/يونيو 2016 بالمركب الأولمبي في نواكشوط فوزا على نطيره المغربي بهدف دون رد.وسجل الهدف المهاجم الشيخ مادا في الدقيقة ال 27 من الشوط الأول.

وتدخل مباراة الذهاب بين المنتخبين ضمن تصفيات كأس إفريقيا لمنتخبات الشباب دون سن السابعة عشرة.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 التالي > النهاية >>

رتل القرآن الكريم

إعلان

إعلان

فيديو

الجريدة

إعلان