المدير العام للشركة الموريتانية الكهرباء يستقبل الامناء العامون للنقابات العمالية
الخميس, 05 مايو 2022 23:20

في لقاء جمع السيد الشيخ ولد بد المدير العام للشركة  الموريتانية للكهرباء مع الامناء العامين للنقابات من أجل استلام العريضة المطلبية بمناسبة العيد  العالمي للشغل ،حيث قدم المدير العام عرضا مختصرا عن الوضعية الكارثية التي كانت تعيشها الشركة وأهم ماتم تحفيفه على مستوى البني التحتية وعقلنة التسيير ودعم العمال فى حقوقهم واستحقاقاتهم ،وااكد سيادة المدير العمال موافقة مجلس إدارة الشركة علي مجانية منحة مقدم الاعياد.اضافة الي منح العلاوات المستحقة وترقية العمال في مسؤولياتهم من أجل تحفيزهم علي العمل.

وطالب المير العام النقابات العمالية الي مواكبة الخطط التنموية التي تنتهجها الشركة ووقوفهم مع الإصلاح ومحاربة سرقة الكهرباء والتلاعب بالمصالح العليا للوطن وللشركة.
وأكد في نهاية حديثه على أن الإدارة العامة ستواصل في تنفيذ التزاماتها لصالح جميع فيأت العمال كلما سمحت بذالك الظروف وكل ذالك لن يتسني تنفيذه الا بمنح الوقت والجهد والتضحية والتعاون  لاسترداد ماتمت سرقته من طرف قليل من الأشخاص يزدادون ثراءا علي حساب الغالبية العظمي من العمال النزهاء .
هذا وأكد النقابيون التزامهم بالعمل والتضحية في سبيل تقدم الشركة وانجاح مشاريعها والعمل بجد علي القضاء علي عمليات الاحتيال والسرقة الممنهجة للكهرباء.

 

رتل القرآن الكريم

إعلان

إعلان

فيديو

الجريدة

إعلان