حرم الرئيس المالي تزور مدرسة الصم والمكفوفين في الميناء
السبت, 11 يناير 2014 19:48

نواكشوط ،ووا - ادت حرم الرئيس المالي السيدة آمينتا كيتا ميغا اليوم السبت زيارة لمدرسة الصم والمكفوفين في الميناء والتي تعتبرفضاءا لدمج هذه الشريحة في محيطها الاجتماعي وتفقدت السيدة كيتا آمينتا ميغا قسم النجارة وقسم الفن التشكيلي وروضة الأطفال وقسم المعلوماتية في المدرسة. وعبرت عن تقديرها للقائمين على هذه المدرسة لمهمتهم النبيلة خدمة للصم والمكفوفين. وقد قدمت  حرم الرئيس المالي في نهاية الزيارة هدية لهذه المدرسة تقديرا لجهود القائمين عليه وللتذكير فإن  رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وحرمه السيدة مريم بنت أحمد الملقبة تكبر،قد أقام  الليلة البارحة بالقصر الرئاسي في نواكشوط مأدبة عشاء على شرف الرئيس المالي

 الحاج إبراهيم بوبكر كيتا وحرمه وذلك ضمن برنامج زيارة الدولة التي بدأها الرئيس المالي لبلادنا أمس الجمعة وتدوم ثلاثة أيام.

وتخللت الحفل أغان عكست الروابط المتنوعة القائمة بين الشعبين الشقيقين. وحضر حفل العشاء الوزير الأول الدكتور مولاي ولد محمد لقطف ورئيس الجمعية الوطنية ورئيس مجلس الشيوخ وأعضاء الحكومة والشخصيات السامية في الدولة والسلك الديبلوماسي المعتمد لدى بلادنا والوفد المرافق للرئيس المالي.

 

رتل القرآن الكريم

إعلان

إعلان

فيديو

الجريدة

إعلان