اللجنة المستقلة للانتخابات تحدد في بيان لها تاريج اجراء الانتخابات الجزئية
الاثنين, 06 يناير 2014 09:50

نواكشوط ،ووا -اصدرت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات  بيان صحفيا قالت فيه ان الانتخابات سيتم تنظيمها على النحو التالي:

أولا: في ولاية آدرار: 1.سيتم تنظيم الشوط الثاني من الانتخابات التشريعية في الدائرة الانتخابية لمقاطعة أطاربين اللائحة المترشحة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية من جهة ولائحة ائتلاف التحالف الشعبي التقدمي وحزب الوئام الديمقراطي الاجتماعي من جهة أخرى. 2. ستتم إعادة الاقتراع الخاص بالانتخابات التشريعية في بلدية العين الصفراء التابعة للدائرةالانتخابية لمقاطعة شنقيط بين اللائحة المترشحة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية واللائحة المترشحة لحزب الشعب الديمقراطي. ثانيا: في ولاية كوركول:

1. سيتم تنظيم الشوط الثاني من الانتخابات البلدية في الدائرة الانتخابية لمقاطعة كيهيدي بين اللائحة المترشحة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية واللائحة المترشحة لحزب التحالف الشعبي التقدمي. هذاوسيتم تنظيم تصويت القوات المسلحة وقوات الأمن في الدوائر المعنية يوم الجمعة 17 من نفس الشهر وفقا للقوانين المعمول بها. وعبرت اللجنة في ختام بيانها على استعدادهاللتعاطى مع الفاعلين السياسيين وتقديم المعلومات الضرورية المرتبطة بهذا الحدث الانتخابي.

 

رتل القرآن الكريم

إعلان

إعلان

فيديو

الجريدة

إعلان