رئيس ارباب العمل الموريتانيين يفوز بجائزة المستثمر العربي
الأربعاء, 18 سبتمبر 2019 02:33

فاز رئيس ارباب العمل الموريتانيين محمد زين العابدين ولد الشيخ احمد بجائزة المستثمر العربي التي تكرم الأداء المتميز للشركات والأفراد.

وقدمت الجائزة ضمن فعاليات المنتدى الرابع الذي يحتضنه مقر اليونيسكو في العاصمة الفرنسية بمشاركة ازيد من 1500 رجل أعمال بما فيهم وفد يمثل اتحاد ارباب العمل الموريتانيين.

وتمنح جائزة المستثمر العربي تكريماً لرجال الاعمال علي مسيرتهم التنموية الحافلة بالإنجازات المستدامة على الصعيدين العربي والعالمي ضمن ست فئات رئيسية هي الإبداع وتأثير الاستثمار، والتطبيقات الخضراء والمسؤولية المجتمعية والحكامة والنوع.

و يرأس مجلس امناء الجائزة في المنتدى الدكتور فاروق الباز ، كما تعتمد الجائزة الاستفادة من تنوع اختصاصات مجلس أمنائها الذي يضم كوكبة من المستثمرين والأكاديميين والعلماء العرب.

ويسعى المستثمر العربي، وهو المنصة الدولية الأولى من نوعها للمستثمرين العرب، إلى تعزيز اداء المؤسسات والأفراد في مختلف الدول العربية للوصول إلى مستوى عالمي في مجال التنمية المستدامة والحكامة والابتكار.

كما يجمع المنتدى بين كبار الأسماء في مجالات الأعمال والاستثمار والعلوم والفنون من أنحاء الوطن العربي ، حيث يتيح لهم فرصة للتعاون والتعرف على الأنظمة والفرص الاستثمارية في المنطقة وخارجها، بهدف إنشاء مجموعة تواصل مهنية وعلاقات عمل واعدة.

وكان مجلس الجائزة قد منح جائزة المستثمر العربي للسنة الماضية لرجل الأعمال صالح كامل تكريماً له ولمسيرته التنموية الحافلة بالإنجازات المستدامة على الصعيدين العربي والعالم.

 

رتل القرآن الكريم

إعلان

إعلان

فيديو

الجريدة

إعلان